تعليق مثير للجدل والسخرية من الجوكر بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل.. شاهد
بعد فوزه بجائزة “جولدن جلوب” كأفضل ممثل في فئة أفلام الداما، تداول رواد موقع “إنستجرام” تصريحا مثيرا للجدل لـ«خواكين فينيكس»، مجسد شخصية الجوكر.

وكما أثار «خواكين فينيكس» الجدل من خلال دوره فى فيلم “جوكر”، تصدر أيضا “تريندات” موقع التغريدات “تويتر” خلال عرض جائزة «جولدن جلوب» بتعليقاته المثيرة للجدل، حيث كان خطاب فوز المجسد لأفضل ممثل درامي مملوءًا بعبارات كالـ”قنابل” دفعها في أوجه الكل.

ففي بداية خطابه، هنأ فينيكس زملاءه المرشحين للجائزة قائلًا: “أبارك لزملائي المرشحين”، ثم أضاف: “نعلم جميعا أنه لا توجد تلك المنافسات السخيفة بيننا، فمن المعروف أن كل هذه الجوائز ما هي إلا عرض تليفزيوني لجذب أكبر عدد من الإعلانات!”.


لديك 2 خبر جديد:

صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

أثار تعليقه ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، حيث كان الجوكر يتكلم بشكل جدي يحمل الكثير من السخرية ليعبر عن حقيقة من وجهة نظره، بالضبط كما كان يفعل الجوكر في الفيلم.


لديك 1 خبر هام :

ابرز انجازات السعودية في عام 1445

ولكن خواكين أراد التخفيف من إحراج زملائه بعد نيله جائزة أفضل ممثل قائلًا بتواضع: “شخصيتي مستوحاة منكم، إنني ما زلت وسأظل تلميذكم الساذج”.

 

 
 

  • السعودية تمنع طلاق الزوجين في هذه الحالات الجديدة بقرارات رسمية
  • التعليم تقر زيادة كبيرة في مرتبات هذه الفئات من المعلمين والمعلمات والاداريين في مدارس السعودية وتحدد تاريخ نزولها مع الراتب وسبب الاستحقاق