شاهد.. أنتشار صور فاضحة ‘‘ لـ‘‘فنانة مشهورة‘‘ وهي في أوضاع مخلة قبل حفل زفافها بيومين .. وحينما عرف العريس كانت النهاية صادمة (فيديو)

أحدث الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع مصور تطرق فيه إلى قضية حساب الفضائح “حمزة مون بيبي”.

 

 


لديك 2 خبر جديد:

صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

وقال إن هذا الحساب عرّض الكثير من المشاهير للأذى كما دمر حياة بعضهم في المغرب وفي عدد من البلدان العربية.


لديك 1 خبر هام :

ابرز انجازات السعودية في عام 1445

 

ونقل ما يتم تداوله عن أن الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام تقفان خلف تلك الفضائح. وكشف أن الإعلامية المغربية مريم سعيد خسرت وظيفتها في قنوات MBC كما خسرت زواجها قبل إتمامه بيومين بسبب صور نشرت لها عليه.

 

وأثار المقطع جدلاً كبيراً في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” حيث حقق نسبة مشاهدة عالية.

 

ويشار إلى أن الفنانة المغربية وشقيقتها خضعتا مؤخراً للتحقيق على ذمة هذه القضية. وانتشر في وقت سابق فيديو لهما وهما تخرجان من مكان التحقيق وتحاولان تجنب لقاء الصحافيين وما زالت القضية تتفاعل بشكل كبير.

 

  • رسمياً: فصل فوري لأي معلم أو معلمة يسيئ لهذه الشخصيات الرمزية في السعودية بقرار من وزارة التعليم يطبق من اليوم بدون استثناءات
  • رسمياً: السعودية تعلن الجنسيات المسموح لها في مهنة الكاشير في المحلات التجارية المختلفة والسوبر ماركت وتاريخ بداية تطبيق القرارات