مصر تعلن نهاية أزمة السكر وسعر الكيلو ينخفض 20 جنيه دفعة واحدة
أزمة السكر

  • عروض طيران أديل الجديدة للرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني بين الرياض وجدة والمدينة والدمام وتبوك وجازان وأبها 1446
  • شروط المشاركة في مسابقة القلم الذهبي 2024 للفوز بجوائز بقيمة 740 ألف دولار
  • أخذت الحكومة المصرية إجراءات فورية لحل مشكلة ارتفاع أسعار السكر في الأسواق خلال الساعات القليلة الماضية. وقد وصل سعر كيلو السكر في بعض المناطق إلى 55 جنيهًا، وبفعل الإجراءات السريعة التي اتخذتها الحكومة، شهدت الأسعار انخفاضًا بشكل كبير، حيث وصل سعر الكيلو إلى حوالي 35 جنيهًا، وهو انخفاض يقدر بنحو 20 جنيهًا عن الأسعار الارتفاعية السابقة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    مصر تعلن نهاية أزمة السكر

    تدخلت الحكومة بشكل فعّال من خلال استيراد آلاف الأطنان من السكر وتوفيرها في المنافذ الرسمية بسعر يبلغ 27 جنيهًا لكافة المواطنين، وقد أعلنت وزارة التموين خلال الفترة الماضية صرف كيلو سكر حر على البطاقة التموينية للأسر التي تتألف من أربعة أفراد أو أقل، وصرف 2 كيلو سكر حر لأصحاب البطاقات التي تضم أكثر من أربعة أفراد، وذلك بسعر 27 جنيهًا.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وفيما يتعلق بأزمة الطوابير وندرة السكر في المحلات، أشار خالد بدوي رئيس شركة الشرقية للسكر إلى أن هذه الأزمة ستنتهي تمامًا خلال أسبوع، حيث سيتم ضخ مزيد من كميات السكر في نوافذ الدولة الرسمية لتلبية الطلب المتزايد. وأكد بدوي أن طرح كيميائيات جديدة من السكر في منتصف يناير سيساهم في حل المشكلة وعودة أسعار السكر إلى مستوياتها السابقة.

  • طريقة التسجيل في النظام البديل لنظام حساب المواطن والموارد البشرية توضح حقائق هامة
  • رسمياً: السعودية تحذر هذه الأشياء أثناء الاحتفال باليوم الوطني عليها عقوبات بالسجن والغرامة