متى يتم الاعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية في مصر؟
نتائج الانتخابات الرئاسية

  • وزارة الموارد البشرية تحدد موعد صرف دعم الحقيبة المدرسية والزي المدرسي 1446 - 2024
  • رابط حجز تذاكر مبارة الهلال والاتحاد بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودية 2024
  • بعد انتهاء عملية التصويت التي استمرت لثلاثة أيام في الانتخابات الرئاسية المصرية، ينتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الجولة الأولى في 18 كانون الأول/ديسمبر.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    نتائج الانتخابات الرئاسية

    تشير تقارير فضائية إكسترا نيوز الإخبارية إلى نتائج إحدى المراكز في مركز أرمنت بالأقصر، حيث حصل المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي على 65963 صوتًا، وفي التفاصيل الأخرى، حصل المرشح فريد زهران على 7251 صوتًا، وحصل المرشح عبدالسند يمامة على 1463 صوتًا، بينما حصل المرشح حازم عمر على 1269 صوتًا.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    انتهت عملية التصويت في مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية في تاسعة مساءً أمس الثلاثاء، وقد شهدت إقبالًا “غير مسبوق” من قبل الناخبين، حسبما أفادت صحيفة الأهرام الحكومية نقلًا عن الهيئة الوطنية للانتخابات. كما نفت الهيئة الانتخابات شائعات حول تمديد فترة التصويت.

    من المقرر أن ينتهي الفرز وتسليم المحاضر للجان العامة، مع إعلان النتائج النهائية للأصوات في موعد أقصاه اليوم الأربعاء، ويترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثالثة، وذلك بعد تعديلات دستورية أجريت في عام 2019، سمحت أيضًا بتمديد فترة الرئاسة من 4 إلى 6 سنوات.

  • الادارة العامة للمرور تحدد المخالفات المرورية التي تستوجب الترحيل الفوري لأي مقيم يقع فيها وتحدد تاريخ بداية تطبيق القرار
  • المرور السعودية يعلن زيادة قيمة مخالفة حزام السائق والراكب ويحدد من يتحمل قيمة مخالفة عدم ربط الراكب للحزام