الذهب المشغول أم السبائك؟ أيهم الاكثر مبيعاً في الامارات؟
الذهب المشغول أم السبائك

  • أسعار تذاكر قطار الرياض الدمام في السعودية 1446 ومواعيد الرحلات
  • عبر منصة أبشر.. خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية 1446 وشروط الاعتراض
  • انخفضت أسعار الذهب بنهاية هذا الأسبوع، مسجلة تراجعًا بنسبة 2.5% و4.25% لمختلف العيارات، بعد ثلاثة أسابيع من الارتفاع، وفقًا لمؤشرات الأسعار في دبي والشارقة. وكانت أسعار المعدن الأصفر قد ارتفعت بحوالي 11 درهمًا خلال الفترة الثلاثة الأسابيع السابقة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    الذهب المشغول أم السبائك

    أكد مسؤولون في مجال تجارة الذهب والمجوهرات أن الأسواق شهدت تحسنًا محدودًا في الطلب على مبيعات المشغولات مع بداية تراجع أسعار الذهب. وأشاروا إلى أن المتعاملين قاموا ببيع منتجات من السبائك والعملات بأوزان متوسطة للاستفادة من استمرار توجه الأسعار.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    قال راجي باهي، مدير محل “ماشو للمجوهرات”: “شهدت الأسواق مؤشرات تحسن في الطلب على مبيعات المشغولات، خاصةً من المتعاملين السياح خلال الفترة الأخيرة، وسجلت منافذ البيع عمليات لبيع منتجات للعملات والسبائك الذهبية بأوزان متوسطة للمتاجر، للاستفادة من استمرار أسعار الذهب عند حدود سعرية مرتفعة”.

    وأوضح ديليب سون، مدير المبيعات في محل “دايمو للمجوهرات”: “عودة أسعار الذهب للتراجع جذبت متعاملين لشراء مستلزماتهم من المشغولات خلال الفترة الحالية، فيما ينتظر المتعاملون عودة أسعار الذهب لمؤشراتها السابقة”.

    وأضاف ريكيش داهناك، مدير محل “ريكيش للمجوهرات”: “الارتفاعات الكبيرة التي سُجلتها أسعار المعدن الأصفر خلال الأسابيع الثلاثة السابقة رفعت من ثقة المتعاملين في شراء الذهب كملاذ جيد للادخار والاستثمار، ما دفع بعض المتعاملين إلى الشراء فور تراجع الأسعار”.

    تراجع سعر غرام الذهب عيار 24 قيراطًا إلى 242.75 درهمًا، بانخفاض قدره 4.25 درهمًا، مقارنة بنهاية الأسبوع الماضي. وسجل سعر غرام الذهب عيار 22 قيراطًا 224.75 درهمًا، بانخفاض 3.75 درهمًا، فيما وصل سعر الغرام عيار 21 قيراطًا إلى 217.75 درهمًا، بتراجع 3.75 درهمًا. ووصل سعر الغرام عيار 18 ق

    يراطًا إلى 186.5 درهمًا، وبتراجع 2.5 درهمًا.

  • بعد تخفيض الفائدة في السعودية خبير يكشف الوقت المثالي لطلب تمويل شخصي أو عقاري بأقل فائدة في السعودية
  • مقارنة أقوى 5 سيارات عائلية 7 راكب في السعودية موديل 2025 بسعر رخيص في عروض اليوم الوطني