كم سعر كيلو السكر في مصر اليوم؟
سعر كيلو السكر في مصر

  • “وزارة المالية تحدد موعد نزول رواتب سبتمبر ١٤٤٦ السعودية لموظفي القطاع العام والخاص ورابط الاستعلام عن الرواتب
  • وزارة التعليم السعودية توضح حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للطلاب 1446
  • أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أن سعر السكر في المنافذ الحكومية والشوادر وبعض السلاسل التجارية يبلغ 27 جنيهًا للكيلو، وأشار إلى ارتفاع أسعار السكر عالميًا من 650 دولارًا للطن إلى 780 دولارًا.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    كم سعر كيلو السكر في مصر اليوم؟

    وأكد المصيلحي أن سكر التموين لا يزال متوفرًا بكميات كبيرة بسعر 12.5 جنيه للكيلو، وأضاف أن وزارة التموين أصبحت المسؤولة عن توفير السكر لجميع القطاعات الصناعية والتجارية، وليس فقط لحاملي البطاقات التموينية.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأوضح أنه تم التعاقد عبر البورصة السلعية لتوفير احتياجات القطاع الصناعي من السكر بأسعار تنافسية، وتم تأمين احتياطي استراتيجي من السكر يكفي لتغطية الاحتياجات لمدة تصل إلى 5.5 أشهر، وأن سعر سكر التموين لا يزال منخفضًا عند 12.5 جنيه للكيلو.

    أشار الوزير إلى أنه يتم دراسة تحويل الدعم إلى نقدي، ولكن يتم انتظار استقرار الأوضاع الاقتصادية والتضخم لضمان قيمة الأموال، وفي بداية تطبيق هذا التحول، سيتم إتاحة الخيار للأفراد بين البقاء تحت الدعم العيني أو الانتقال إلى الدعم النقدي.

  • العدل تعلن بدء اجراء سحب الارصدة من الحسابات البنكية لكل مواطن او مقيم عليه وقف خدمات في هذه الحالات الجديدة
  • النيابة العامة السعودية تحدد عقوبات بغرامات مالية كبيرة على كل من يستخدم هذه الألفاظ الشائعة في الكافيهات والمطاعم العامة في السعودية