شاهد فاطمة الصفي تظهر بنحافة مفرطة تدهش الجميع
فاطمة الصفي تظهر بنحافة مفرطة

  • الجوازات توضح حقيقة إلغاء هوية مقيم وهوية زائر واستبدالها ببطاقة جديدة 1446
  • البنك المركزي السعودي يحدد موعد اجازة اليوم الوطني للبنوك للعام 1446
  • شغفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي فضول الجمهور بعد ظهورها بوضع صحي غير عادي نتيجة فقدانها للوزن بشكل ملحوظ، وذلك خلال تواجدها في أحد صالات اللياقة البدنية أثناء ممارستها لتمارين رياضية.تلقي هذا الظهور الرياضي للصفي الضوء على قضية الوزن واللياقة البدنية في الوسط الفني، وأثارت تساؤلات حول الأسباب التي قد تكون وراء فقدان الوزن بشكل ملحوظ.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    فاطمة الصفي تظهر بنحافة مفرطة

    أكدت الفنانة فاطمة الصفي بصدق على خضوعها لعمليات تجميلية، بما في ذلك جراحة تكميم المعدة، وأشارت إلى أنها تتبع نهجًا متكاملًا للعناية بصحتها. تجسد هذه الإقرارات الشفافة التطور الإيجابي في وعي المشاهير بقضايا الصحة والجمال.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    توضح الصفي أنها تحرص على التوازن الغذائي من خلال متابعة نصائح الطبيب والتحكم في الجوانب الغذائية للحفاظ على وزنها بشكل صحي. بالإضافة إلى ذلك، تمارس الرياضة باستمرار، مما يعكس الاهتمام باللياقة البدنية كجزء أساسي من نمط حياتها.

  • مواعيد واماكن العروض الجوية لسلاح الجو الملكي السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94 في الرياض وجدة والمدينة وتبوك والدمام وعسير وجازان والاحساء
  • السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم