تسريبات جديدة تكشف كيف خدعت حماس اسرائيل قبل طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

  • الجوازات توضح حقيقة إلغاء هوية مقيم وهوية زائر واستبدالها ببطاقة جديدة 1446
  • البنك المركزي السعودي يحدد موعد اجازة اليوم الوطني للبنوك للعام 1446

  • لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    كيف خدعت حماس اسرائيل قبل طوفان الأقصى

    أكدت الصحيفة بشكل قاطع على دخول مقاتلي حماس إسرائيل، محملين معهم خطط قتالية مفصلة تشمل تفاصيل دقيقة عن الهياكل الداخلية للقواعد العسكرية والمدن المدنية، الوثائق تحمل خرائط وقوائم واسعة للأسلحة والمعدات المستخدمة من قبل الجيش الإسرائيلي، فضلاً عن قوائم مرجعية لقتل وأسر الرجال والنساء والأطفال.

    وفي إضافة مثيرة للاهتمام، أشارت الصحيفة إلى توريد مسؤولي حماس لإسرائيل بمعلومات استخباراتية حول حركة الجهاد الإسلامي بهدف تعزيز الانطباع بأن هناك اهتمامًا من جانبهم بالتعاون مع الدولة العبرية.

    ومن الملاحظ أن حماس، التي ادعت لفترة طويلة اهتمامها بالتنمية الاقتصادية في غزة أكثر من التصعيد مع إسرائيل، قد انحرفت عن هذا المسار، خاضعة لصراع نشط مع إسرائيل، يؤكد ضابط أمن إسرائيلي آخر أن الاستخبارات العسكرية كانت على دراية بخطط حماس لهجوم منذ فترة طويلة، مما دفع الجيش لرفع مستوى الجاهزية.

    تظهر هذه التفاصيل الجديدة بشكل واضح أن حماس قامت بتخطيط دقيق ومدروس للهجوم على إسرائيل، مستخدمة مصادر متقدمة من مصادر مفتوحة المصدر ومعلومات استخباراتية، ويبرز الأمر أيضًا تبادل المعلومات بين حماس وإسرائيل، مما يلقي الضوء على التعقيدات السياسية والأمنية في المنطقة.

  • مواعيد واماكن العروض الجوية لسلاح الجو الملكي السعودي بمناسبة اليوم الوطني 94 في الرياض وجدة والمدينة وتبوك والدمام وعسير وجازان والاحساء
  • السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم