أسيرة إسرائيلية مفرج عنها مع كلبها تروي كيف كان يتعامل رجال المقاومة معها ومع كلبها
أسيرة إسرائيلية

  • الجوازات توضح حقيقة إلغاء هوية مقيم وهوية زائر واستبدالها ببطاقة جديدة 1446
  • البنك المركزي السعودي يحدد موعد اجازة اليوم الوطني للبنوك للعام 1446
  • بعد انتشار صور ميا، المراهقة الإسرائيلية، وهي تسلم كلبتها للصليب الأحمر بعد إطلاق سراحها في صفقة تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل، قدمت ميا تفاصيل فترة احتجازها تحت الأنفاق التابعة للحركة الفلسطينية.في تصريحاتها، أكدت ميا، البالغة من العمر 17 عامًا، أن الرحلة التي قضتها مع كلبتها الصغيرة “بيلا” كانت رائعة بالنسبة لهما. أشارت إلى أن وجود كلبتها معها ساعد في تخطي هذه التجربة الصعبة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    أسيرة إسرائيلية مفرج عنها مع كلبها تروي كيف كان يتعامل رجال المقاومة معها ومع كلبها

    أوضحت ميا في تصريحاتها أن كلبتها “بيلا” كانت تجوب المكان حيث كانوا محتجزين، وأكدت أنها كانت هادئة طوال الوقت. وفيما يتعلق بتجوّل كلبتها في المكان، أشارت ميا إلى حرصها على عدم استكشاف المكان أكثر من اللازم.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    أسيرة إسرائيلية
    أسيرة إسرائيلية

    وأضافت ميا: “أنا سعيدة جدًا لأنني شاركت في هذه الرحلة معها”، معتبرة عبارة “أحبك من هنا إلى غزة” من أبرز التعبيرات التي تعبر بها عن حبها لكلبتها. وأكدت أنها كانت محظوظة لأن كلبتها كانت هادئة طوال الفترة، وأكدت أن صحتها الجسدية بخير، وذلك خلال مقابلة مصورة مع وكالة “رويترز”.

    وفيما يخص قرارها بإحضار كلبتها، صرح والدها موشيه ليمبرغ، الذي كان حاضرًا في المقابلة، بأن ابنته قررت أن تأخذ الكلبة معها لأنها لم ترغب في تركها وحدها. وأضاف: “كانت قلقة بشأن كلبتها إذا تركتها وحدها، لذا وضعتها تحت سترة البيجاما عندما صعدنا إلى السيارة بعد خروجنا من إسرائيل”.

    وتابع: “ثم نُقلوا إلى غزة وعبروا الأنفاق، وكانت الكلبة معها طوال الوقت. عندما خرجوا من النفق وصعدوا السلّم، لاحظ أفراد حماس أن الشيء الذي تحمله ليس دمية بل كلبًا حيًا يتنفس، وحدث جدل بينهم، وتم السماح لها بالاحتفاظ بكلبتها”. وأكمل: “قاموا بتفتيش الكلبة والتأكد من عدم وجود مواد مشبوهة معها، ومن ثم سمحوا لها بالاحتفاظ بها. وعندما وصلت إلى الصليب الأحمر، أعادوا الكلبة إليها”.

    تلك هي بعض التفاصيل التي أفصحت عنها ميا حول فترة احتجازها وتجربتها مع كلبتها بيلا تحت الأنفاق التابعة لحماس. تلك القصة أثارت اهتمامًا واسعًا من قبل وسائل الإعلام العالمية وأثرت بشكل كبير في الرأي العام.

  • السعودية تعلن القبض على خلية يمنية خطيرة متخصصة في تهريب الأموال والكشف عن حجم المبالغ التي كانت بحوزتهم والعقوبة التي تنتظرهم
  • المديرية العامة للجوازات تعلن عن اتخاذ اجراءات جديدة بحق أي مقيم يتجاوز هذا العدد من مرات طلب نقل الكفالة