السعودية: فيديو لمربي إبل يكشف عن مكاسب مهولة وكيف يبيع الابل بعشرة أضعاف سعره
مربي إبل يكشف عن مكاسب مهولة

  • الهيئة الملكية لمدينة الرياضة تحدد إجراءات نزع ملكية عقارات محاور الطرق في السعودية
  • السعودية تحسم الجدل حول الموعد النهائي لإلغاء رسوم المرافقين في السعودية على المقيمين من هذه الجنسيات
  • كشف المستثمر البارز في قطاع الإبل، سالم بن عبدالله السمي، عن تفاصيل حول عدد فحوله النوادر وقصته المثيرة مع الأمير سلطان بن محمد.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    فيديو لمربي إبل يكشف عن مكاسب مهولة

    كشف المستثمر البارز في قطاع الإبل، سالم بن عبدالله السمي، عن تفاصيل حول عدد فحوله النوادر وأسعارها، وأوضح السمي خلال لقاء على قناة الصحراء أن لديه فحل يُدعى “الكنز” بقيمة مليونين و400 ألف ريال، وأشار إلى أن أغلى عياله يبلغ ثلاثة ملايين ريال في عمر 10 أشهر، مُضيفًا أنه يمتلك فحولًا نوادر جدًا.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأوضح السمي أن الفحل الثالث الذي اشتراه يُدعى “البنك” تم شراؤه بقيمة 4 ملايين ريال، وأول إنتاج له بيعت بنته بقيمة 2 مليون ريال، وذكر أيضًا أنه اشترى الفحول الرابع والخامس “غرنوق” و”بن علياء” من الأمير سلطان بن محمد.

    وفيما يتعلق بقصته مع الأمير سلطان بن محمد، أفاد السمي بأنهما تفاهما على مفهوم أكبر من المال، وعندما قرر الأمير شراء منه، رفض السمي فرض أي مبلغ وأخبره بأنه يمكنه اختيار ما يعجبه، وعندما دخل الأمير المزرعة، قال للسمي إنه يجب عليه أن يأخذ من عيال علياء وعيال غرنوق، وهكذا اختار فحولًا من هاتين السلالتين. وأكد السمي أن هذه السلالات أنتجت من بركات الأمير سلطان.

  • عروض رحلات الطيران الداخلي بين الرياض وجدة والمدينة وأبها وتبوك والدمام وعسير وجازان على طيران ناس وأديل والخطوط الجوية السعودية
  • تقرير رسمي يفجر مفاجأة عن حجم انتاج السعودية اليومي من الغاز