دبي تعلن عن ثلاثة أيام من التخفيضات المجنونة تعرف هنا على أقوى العروض
دبي تعلن عن ثلاثة أيام من التخفيضات

  • العروض الجديدة من الخطوط الجوية السعودية على الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 94
  • أرامكو تعلن عن اسعار البنزين الجديدة لشهر سبتمبر 2024 في المملكة
  • تستعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لإطلاق فعالية استثنائية في عطلة نهاية الأسبوع من الجمعة 24 نوفمبر حتى 26 نوفمبر الجاري، تحت عنوان “3 أيام من التخفيضات الكبرى” ويعتبر هذا الحدث فرصة مثالية لمحبي التسوق للاستفادة من تخفيضات هائلة، حيث تصل إلى 90% على مجموعة واسعة من المنتجات.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    يشارك في هذه الفعالية مراكز التسوق والمتاجر في دبي، وتتيح للزوار فرصة فريدة لاقتناء منتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة بأسعار لا تُقاوم، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق مثيرة والعثور على صفقات رائعة في مختلف المجالات، بدءًا من الملابس والإلكترونيات إلى الأدوات المنزلية والمزيد.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    ثلاثة أيام من التخفيضات المجنونة

    تعتبر فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من الفرص الاستثنائية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتقام مرتين سنويًا في مجموعة من مراكز التسوق والمتاجر البارزة في دبي، يتيح هذا الحدث الاستثنائي للمتسوقين في دبي فرصة فريدة للاستمتاع بتخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات.

    تشمل التخفيضات الكبرى العديد من الفئات، بدءًا من نمط الحياة والإلكترونيات والأزياء وصولاً إلى الجمال واللوازم المنزلية، مما يجعلها فرصة مثالية لتلبية احتياجات جميع فئات المتسوقين. يمكن للمشاركين في الفعالية الاستفادة من خصومات تصل إلى 90% على منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية.

  • فهد الهريفي يبارك الاطاحة بكاسترو من تدريب النصر ويطالب بالاطاحة بهؤلاء
  • مكتب العمل يحدد قائمة مخالفات جديدة تسبب ترحيل المقيمين العاملين في هذه المنشئات