عاجل لأول مرة تغير سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار
تغير سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار

  • رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2024
  • التعليم تحدد ضوابط وشروط تجديد شهادة الثانوية القديمة في السعودية
  • تغير سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار شهدت التعاملات الصباحية في البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، ارتفاع سعر الدولار الأمريكي أمام الريال السعودي. حيث سُجل سعر الدولار الأمريكي أمام الريال السعودي بمعدل 3.75 ريال سعودي للشراء، و3.85 ريال سعودي للبيع.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    تغير سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار

    شهدت التعاملات الصباحية في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 ارتفاعًا في سعر الدولار الأمريكي أمام الريال السعودي. وفقًا للبيانات الرسمية، سجل سعر الدولار الأمريكي 3.75 ريال سعودي للشراء و3.85 ريال سعودي للبيع.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    يأتي هذا الارتفاع بعد فترة من الاستقرار حيث ظل سعر الدولار الأمريكي مستقرًا لعدة أيام. في نهاية تعاملات يوم أمس الأربعاء، كان سعر الدولار الأمريكي أمام الريال السعودي عند 3.75 ريال سعودي للشراء و3.85 ريال سعودي للبيع.

    يرجى ملاحظة أن تقلبات سعر الدولار الأمريكي تعزى إلى عدة عوامل، منها:

    1. أسعار النفط العالمية: ارتبطت العملة السعودية بشكل كبير بأسعار النفط، حيث يعتبر النفط مصدر رئيسي للإيرادات في المملكة العربية السعودية.
    2. مستوى التضخم في الولايات المتحدة: المخاوف المستمرة بشأن التضخم قد تؤدي إلى اتخاذ المستثمرين لمواقف آمنة مثل الدولار الأمريكي.
    3. معدلات الفائدة في الولايات المتحدة: ارتفاع معدلات الفائدة يمكن أن يجعل استثمار الدولار الأمريكي أكثر جاذبية.

    يرتبط سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والريال السعودي بعدة عوامل مثل أسعار النفط العالمية، ومعدلات الفائدة، وحالة الاقتصاد العالمي والسعودي. وقد يؤدي ارتفاع سعر الدولار إلى ارتفاع أسعار السلع المستوردة، مما يمكن أن يؤثر في معدل التضخم.

  • جرير تعلن خصم بقيمة 2250 ريال على أيباد برو الجيل الخامس وهذا هو السعر الجديد
  • منصة إيجار تبدء تطبيق قواعد جديدة لاستلام وتسليم الوحدات السكنية والعقارات المؤجرة وتحدد حالات يكون فيها العقد لاغي بسبب خطأ شائع في تسليم العقار للمستأجر