الأمير عبد الرحمن بن مساعد يفتح النار على صحفي مصري شهير بسبب موسم الرياض والجناح الفرعوني

  • تنبيه من التعليم حول أخر أيام الدوام قبل إجازة اليوم الوطني السعودي 94 في مدارس المملكة
  • طريقة حجز موعد الفحص الدوري للمركبات في جدة 1446 والشروط المطلوبة
  • رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز على تغريدة مؤلف روايات مصري، التي ادعى فيها احتكار السعودية للفنانين المصريين ومنعهم من العمل مع أي جهة أخرى، وإنشاء جناح فرعوني في الرياض، حيث قام الأمير بتوضيح الحقائق المتعلقة بهذه الادعاءات.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وأكد الأمير عبدالرحمن في تغريدته على منصة إكس، أن ادعاءات المؤلف غير صحيحة، وأن الفنانين المصريين ليسوا محتكرين ولا يُمنعون من العمل في دول أخرى، حيث يتواجدون ويقدمون عروضهم الفنية في عدة دول عربية وخليجية وأوروبية وأخرى.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وفيما يتعلق بالجناح الفرعوني الذي تم ذكره، أوضح الأمير أنه يعد جزءًا من البوليفارد الذي يحتضن أجنحة لدول مختلفة من مختلف أنحاء العالم، ويعبر عن حضارات تلك الدول وما تتميز به. وأشار إلى أنه لا يوجد أي إساءة في ذلك، واعتبر التشنج الذي ظهر في تغريدة المؤلف غير مبرر.

    واستجاب الأمير لتعليق المؤلف بشأن أبو لهب، وأوضح أن أبو لهب كان عم النبي محمد، وكان له عداوة شديدة تجاه النبي بعد ظهور رسالته. وأشار إلى أن زوجته كانت تحمل حزمة الشوك وتنثرها في طريق النبي لإيذائه، وكانت تنشر النميمة وتشوه صورته بين الناس.

    وختم الأمير تغريدته بتعليقه على ظهور “حمالي الحطب” في كل زمان، مشيرًا إلى أن هناك أشخاصًا يروجون للنميمة ويثير الفتن بين الناس.

  • إجراءات ورسوم نقل الكفالة في السعودية في نظام العمل الجديد الذي يبدء تطبيقه في المملكة من هذا التاريخ
  • أخبار خير لكل المستفيدين من دعم التأهيل الشامل في السعودية