ابتكار جديد في طرق دبي يجعلها الأفضل في العالم

  • مميزات نظام السجل التجاري الجديد في السعودية وكيف يمكن لاصحاب المؤسسات الفردية تحقيق أرباح كبيرة وموعد بداية تطبيق نظام السجل العقاري ا
  • موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024 وطريقة الاستعلام عن الأهلية
  • أصدرت هيئة الطرق والمواصلات في دبي تقرير الاستدامة السنوي الثامن لعام 2022، الذي يسلط الضوء على ممارسات الهيئة في مجالات البيئة والمجتمع والحوكمة (ESG).


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    واستعرض التقرير إنجازات الهيئة في عام 2022، الذي شهد اعتماد الخطة الاستراتيجية الجديدة للأعوام 2023-2030، بما يتواءم مع الرؤية الحكومية لدولة الإمارات «نحن الإمارات 2031»، والتوجهات الحكومية للإمارة، وخطة دبي الحضرية 2040. وخُصصت للاستدامة الغاية الاستراتيجية الثانية ضمن الاستراتيجية الجديدة للهيئة التي شملت: «التكامل والتنقل المبتكر»، و«الاستدامة»، و«الصحة والسلامة والأمن»، و«إسعاد المتعاملين» و«استشراف المستقبل».


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    واعتمدت الهيئة خطة تحويل مركبات الأجرة في دبي (تاكسي دبي وشركات الامتياز)، بنسبة 100% إلى مركبات صديقة للبيئة، (هجينة وكهربائية وهيدروجينية)، بحلول عام 2027، كما نفذت الهيئة 43 مبادرة للطاقة والاقتصاد الأخضر، أسهمت في تحقيق الهيئة وفرة قياسية عام 2022، بلغت أكثر من 86 مليون كيلوواط/ساعة من الكهرباء، و50 مليون لتر من الوقود، وتجنب انبعاثات ما يقرب من 201 ألف طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون. وانتهت الهيئة، أخيراً، من المرحلة الأولى من تجهيز الخرائط الرقمية، بشوارع منطقة جميرا، لتكون دبي المدينة الأولى عالمياً خارج الولايات المتحدة في التشغيل التجاري لمركبات الشركة ذاتية القيادة.

  • إحصائية رسمية جديدة تكشف نسبة الزيادة في عدد سكان الرياض ومفاجأة في عدد المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية
  • قرار رسمي يغير تشكيلة الأندية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 - 2025 وهذا النادي هو الرابح الأكبر