هل يحق للهلال تسجيل لاعب آخر دون مخالصة نيمار بعد إصابته؟.. قانوني يجيب

  • الموارد البشرية تحسم الجدل حول موعد إلغاء نظام الكفيل في السعودية
  • أسعار تعبئة أسطوانات الغاز في السعودية 2024 لشهر سبتمبر 2024
  • أكد المختص في القانون الدولي أحمد الأمير أن الهلال يحق له تسجيل لاعب آخر دون مخالصة نيمار، وذلك في حال تأكد التقرير الطبي من إصابة اللاعب وعدم قدرته على المشاركة إلى بداية فترة التسجيل القادمة.
    وأوضح الأمير أن الاتحاد السعودي أقر تسجيل اللاعبين الأجانب دون تحديد عدد معين بداية هذا الموسم، وبالتالي يحق للهلال تسجيل لاعب عاطل، حيث تتوفر لديه خانة شاغرة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وكانت إدارة الهلال قد أعلنت مساء أمس الأربعاء إصابة لاعبها البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال لقاء منتخب بلاده ضد أوروغواي فجر اليوم ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026م.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وقال النادي في بيان مقتضب، بثه عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس): “أوضحت الفحوص الطبية تعرُّض لاعب الهلال نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامجًا علاجيًّا يتحدد مدته بعد العملية”.
    وتعرض قائد المنتخب البرازيلي المنضم للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من باريس سان جيرمان لإصابة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد التحام مع لاعب وسط الأوروغواي نيكولاس دي لا كروس؛ فخرج باكيًا، وغادر إثر ذلك أرضية الملعب محمولاً على النقالة وهو يذرف الدموع قبل أن يغادر الملعب بعد نهاية المباراة مستعملاً عكازًا.

  • المديرية العامة للجوازات تنشر الرسوم الجديدة لتأشيرة الخروج والعودة للمقيمين في السعودية
  • كرستيانو رونالدو يقلب الموزين بتعليق ناري بعد إقالة كاسترو