الفيديو الكامل الذي حذفه مراسل الاخبارية السعودية لفتاة بطلب من اهلها بعد ظهورها معه في احتفالات اليوم الوطني

  • عبر منصة أبشر.. خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية 1446 وشروط الاعتراض
  • “وزارة المالية تحدد موعد نزول رواتب سبتمبر ١٤٤٦ السعودية لموظفي القطاع العام والخاص ورابط الاستعلام عن الرواتب
  • أعلن المراسل عبدالله القرني، من قناة الإخبارية، عبر حسابه في منصة إكس عن حذفه لمقطع فيديو يظهر الفتاة التي تعرضت للتنمر بعد ظهورها معه أثناء تغطيته لفعاليات اليوم الوطني ولقائه المواطنين في إحدى الحدائق العامة. وقد انتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاق “ابو بداح”، مما أثار استياء والدة الفتاة التي ناشدت بحذفه.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    في تغريدته، أعلن القرني أنه تم حذف الفيديو استجابةً لرغبة أهل الفتاة نظرًا لبعض الظروف. وقام بتوضيح أن الفتاة لم تكن قريبة منه أثناء تصوير الفيديو.

    تم تداول صورة لطلب شقيقة الفتاة التي ظهرت في الفيديو، تناشد فيه حذف المقطع، وأيضًا تظهر ردة فعل والدتها بعد مشاهدتها للفيديو. وأوضحت شقيقة الفتاة في رسالتها أن والدتها منهارة وأن والدهم متوفي، وأشارت إلى أن ظهور أختها بهذه الحالة كان بسبب تحدي بينها وبين صديقتها، وأنها تتأثر بسهولة بسلوك الأشخاص المحيطين بها.

    وأضافت شقيقتها أنهم لم يكونوا يرغبون في إجبارها على الظهور في الفيديو، خاصةً بعد وفاة والدهم قبل فترة قصيرة. وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع أن يصبح الموضوع مثار ترند وأنها تعاني من التعليقات السلبية التي تشكك في هويتها وتصفها بالمجنونة، بالإضافة إلى الشكوك الموجهة لوالدتها.

    ” style=”height: 356px;”>

  • العدل تعلن بدء اجراء سحب الارصدة من الحسابات البنكية لكل مواطن او مقيم عليه وقف خدمات في هذه الحالات الجديدة
  • النيابة العامة السعودية تحدد عقوبات بغرامات مالية كبيرة على كل من يستخدم هذه الألفاظ الشائعة في الكافيهات والمطاعم العامة في السعودية