بالفيديو: زيادة عدد المحترفين الاجانب في دوري روشن السعودي رسمياً ولن يبقى غير سعودي واحد فقط

  • مقاطع تظهر كيف كان شكل جهاز البيجر الأول عندما وصل للسعودية
  • موعد مباراة النصر والحزم في كأس ملك خادم الحرمين 2024 والقنوات الناقلة لها
  • كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن وجود دراسة لإمكانية زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن للمحترفين.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وقال المسحل في تصريحات تلفزيونية: “رأينا قبل كأس العالم أن اللاعبين السعوديين كانوا الأقل مشاركة مع أنديتهم، ومع ذلك قدموا إضافة عالية جدًا في مواجهات مونديال قطر، وهذا يمكن بسبب وجود اللاعبين الأجانب الذي أعطى زخمًا كبيرًا واحتكاكًا عاليًا جدًا وأصبح مستوى اللاعب السعودي مرتفعًا بشكل كبير”.

    وأضاف: “حاليًا يوجد في قائمة الفرق 8 لاعبين أجانب وندرس بشكل مفصل رفع عدد اللاعبين، وهناك أقاويل تشير إلى أن 9 أفضل أو 10، لكننا ندرس الأمر بشكل أفضل ومعمق لكي نصل إلى أفضل توليفة للعدد المناسب”.

    يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قرر مؤخرًا، السماح لأندية الدوري بتسجيل عدد من اللاعبين الأجانب في قوائم الموسم الحالي، أثناء فترات الانتقال المعتمدة، على أن يتم رفع القائمة النهائية، بأقصى حد مسموح به، وهو 8 لاعبين، قبل يوم 15 سببتمبر/ أيلول.

    ثم جاءت الموافقة على زيادة عدد أجانب كل فريق من 7 لاعبين إلى 8 للمشاركة في أي مباراة دون استبعاد أي لاعب. علمًا بأن النظام الحالي يتيح لجميع الأندية التعاقد مع 8 لاعبين أجانب ولكن بشرط كتابة 7 لاعبين فقط في قائمة المباراة، وهذا يعني أنه حال امتلاك أي ناد في الموسم الحالي أكثر من 8 لاعبين أجانب فإن البقية سيتواجدون على قائمة الانتظار.

    ” style=”height: 851px;”>

  • المالية تحدد تاريخ بداية صرف العوائد السنوية للمستفيدين بعد تحديث بيانات المستفيدين
  • هيئة الطرق توضح حول الرسوم الجديدة لعبور طريق جدة - مكة السريع