شاهد: مي حلمي تكشف عن من اوقف صفقة انتقال صلاح للاتحاد في اللحظات الاخيرة

  • الموارد البشرية توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين دفعة شهر أكتوبر 2024
  • أغرب من الخيال .. هذا ما فعله مواطن في سيارة جاره بعد أن ركنها قدام بيته في الرياض
  • كشفت الإعلامية المصرية، مي حلمي، في برنامجها “الحكم” عن سبب رفض اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، لعرض نادي الاتحاد السعودي. واستخدمت حلمي السخرية في حديثها عن الإعلامي عدنان جستنية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأشارت حلمي إلى أن صلاح قد تحدى العديد من الصعاب للوصول إلى مكانته الحالية، وأنه من النادر أن يوافق على العودة ويصبح لاعبًا عاديًا بعد ما تحقق له من إنجازات.

    وأضافت حلمي أن صلاح انتقل من نادي المقاولين المصري إلى ليفربول وحصد جائزة أفضل لاعب لعدة سنوات متتالية، مما جعل الإنجليز يتغنون بأسمه. وأكدت أن هذا لا يعني تقليلًا من قيمة الدوري السعودي، ولكن طموحات صلاح تتجاوز ذلك.

    وأشارت حلمي إلى أن صلاح لا يرغب في العودة للعب في أي دولة عربية، حيث سيكون محصورًا في الدور المحلي، بل يرغب في إثبات نفسه وسط جنسيات أخرى غير عربية. وأكدت أنه يتطلع دائمًا للبقاء في إنجلترا ولا ينوي الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الحالي أو المستقبل.

    وأشارت حلمي إلى أن الأخبار التي تم تداولها حول انضمام صلاح للاتحاد السعودي هي أخبار كاذبة، وأشارت إلى أن هناك تقارير أفادت بأن صلاح قدم ابنته في مدرسة بجدة، مؤكدة أن هذه الأقاويل عارية عن الصحة وتعتبر صحافة كاذبة.

    وفي ختام حديثها، استخدمت حلمي السخرية وقالت بابتسامة: “الرجل العادي يسافر إلى السعودية وبعدها تلحق به عائلته، صلاح لم يعرف حتى أين سيقيم في السعودية ليختار مدرسة ابنته”.

    ” style=”height: 685px;”>

  • دليل بالخطوات والاجراءات والمتطلبات لفتح مكتب عقارات في السعودية 2024 والوثائق والرسوم المطلوبة
  • رسمياً: قرارات سعودية تمنع مواطنيها من الزواج من هذه الجنسية العربية ومصادر تكشف أسباب القرارات