شاهد: تركي السدحان يفتح النار على غازي الذيابي

  • الموارد البشرية توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين السعوديين دفعة شهر أكتوبر 2024
  • أغرب من الخيال .. هذا ما فعله مواطن في سيارة جاره بعد أن ركنها قدام بيته في الرياض
  • وجه الفنان تركي السدحان نجل الفنان عبدالله السدحان لوماً وانتقادات للمشهور غازي الذيابي بسبب دعوة أحد أصدقائه على الأمهات بالعقم، حال لم تُنجب ولداً مثله.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    عبر تركي السدحان عن استيائه بسبب تداول مقطع فيديو لصديق غازي الذيابي وهو يشيد به داعياً على السيدات اللاتي لن ينجبن مثل غازي بالعقم وانقطاع النسل.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وقال تركي السدحان موجهاً اللوم لغازي الذيابي بسبب هذه الدعوة المسيئة للسيدات: “ليه مين أنت يا غازي؟ ترى ما كامل إلا وجه الله، أنت ما وصلت لمكانة عمر بن الخطاب، ربعك يحبونك وفي ناس يحبونك وناس يكرهونك وفي ناس يحسدونك”.

    تابع نجل عبد الله السدحان: “خلينا نكون واضحين، لكن أنت ما وصلت لمكانة عمر بن الخطاب ولا شجاعة خالد بن الوليد، يعني أنا بدي هذا اللي معك بدل ما يدعي على أمهات المسلمين، ودي يدعي إن الله يشفي أمهات المسلمين من العقم”.

    وأكد تركي السدحان أن قضيته ليست في شخص غازي الذيابي، مؤكدا أنه ونعم الرجل، ولكن مشكلته في المجاملات التي تصل إلى حد الدعاء على النساء من أجل إرضائه.

    كان أحد أصدقاء غازي الذيابي قد أثار جدلا واسعا قبل أيام، بعد تداول مقطع فيديو خاص له وهو يدعو على النساء بالعقم، حال لم تنجب ولدا مثل غازي، وسط ضحكات وفرحة مشهور السناب.

    وقال صديق غازي الذيابي إن السيدة التي لا تنجب مثل غازي، لا تستحق أن تكون أماً وليتها تصاب بالعقم ولا تنجب أبداً، لأنه شخصية مثالية يقف مع الغريب والقريب والقاصي والداني، مما تسبب في موجة انتقادات للمشهور السعودي بسبب رضائه عن هذا السلوك الغريب.

    ” style=”height: 836px;”>

  • دليل بالخطوات والاجراءات والمتطلبات لفتح مكتب عقارات في السعودية 2024 والوثائق والرسوم المطلوبة
  • رسمياً: قرارات سعودية تمنع مواطنيها من الزواج من هذه الجنسية العربية ومصادر تكشف أسباب القرارات