فيديو صادم لما فعله مواطنون ألمان عندما شاهدو سيارة تحمل لوحات سعودية تتجول في بلادهم

  • رابط التقديم على برنامج فني رعاية مرضى 1446 وأهم الشروط المطلوبة
  • خطوات ومتطلبات تسجيل المطلقات في دعم سكني 1446 وقيمة دعم سكني الجديد للمطلقات
  • وثقت فتاة ردود فعل مدهشة من جيرانهم والعديد من الأشخاص في ألمانيا عندما شاهدوا لوحة سيارة سعودية. وقد نشرت الفتاة فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي توضح فيه تفاصيل تلك الردود الفعل.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وفي الفيديو، قالت الفتاة بإثارة: “ردة فعل الأوروبيين عندما يرون سيارة بلوحة سعودية تحمل حروفًا ورموزًا غريبة عليها، غالبًا يتوقفون ويسألون عن أصلنا، خاصةً إذا كانت السيارة غير معتادة في أوروبا”. وأضافت الفتاة: “يُرحبون بنا ويقولون ‘أهلاً بكم في ألمانيا’، وبعضهم يشجعنا وينصحنا بتجربة أشياء جديدة ونحن صغار”.

    وأشارت الفتاة إلى أن بعض الأشخاص يستمتعون بالتأمل في اللوحة ويعبّرون عن دهشتهم، في حين يلجأ البعض إلى البحث في محرك البحث جوجل لمعرفة معنى “KSA”، ويقومون بمشاركة المعلومات مع أصدقائهم وعائلتهم للتعرف على المزيد عن السعودية.

     وأضافت الفتاة أن بعض الأشخاص يلتقطون صورًا مع السيارة، وتعلن الفضول الشديد لدى البعض الآخر الذين يرغبون في معرفة تفاصيل أكثر عن الثقافة والتقاليد السعودية. 

    تلقت هذه الردود الفعل الإيجابية ترحيبًا كبيرًا من السائقين السعوديين، وتعكس التبادل الثقافي الإيجابي والفضول المتبادل بين الثقافات المختلفة. يظهر من هذه الردود الفعل أن السيارات السعودية تستحوذ على اهتمام الناس في الخارج وتعزز تواصل الشعوب والتبادل الثقافي بين الدول.

    ” style=”height: 370px;”>

  • لأول مرة في تاريخ السعودية وزارة التعليم تسمح ببيع هذه المشروبات في المقاصف المدرسية للمرحلة الثانوية فقط
  • طريقة حساب ضريبة القيمة المضافة في السعودية في المتاجر والمحلات 1446