شاهد القصر الذي اشتراه الرئيس الاوكراني في مصر

  • سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور 1446 فى المملكة العربية السعودية بعد الزيادة الأخيرة
  • رابط التقديم على برنامج فني رعاية مرضى 1446 وأهم الشروط المطلوبة
  • كشفت صور نشرها صحافي مصري امتلاك عائلة الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، فيلا فاخرة في منتجع الجونة بمصر.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وحسب الأوراق التي كشفها الصحافي المصري فإن سيدة أوكرانية تدعى أولغا كياشكو، وهو نفس اسم والدة زوجة الرئيس الأوكراني زيلينسكي تمتلك فيلا بقيمة 5 ملايين دولار في منتجع الجونة المملوك لرجل الأعمال سميح ساويرس في مدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    من جانبها كشفت إدارة منتجع الجونة حقيقة الأمر وأكدت أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق.

    وتابعت في بيان رسمي أمس الأربعاء أنه رغم حرصها على حماية بيانات العملاء، وعدم الكشف عن أي معلومات أو تفاصيل تخصهم فإنها مضطرة لذلك للكشف عن الحقيقة.

    وأضافت أنه بعد مراجعة كافة السجلات، فإنه لا يوجد أي سجل أو أوراق يشير إلى أن زيلينسكي أو أي من أفراد عائلته يمتلكون أي ممتلكات في مدينة الجونة مُشيرةً إلى أنه فيما يتعلق بصور العقد التي قام البعض بنشرها، فإن إدارة المدينة تشدد أيضاً على أنه لا صحة لهذه الصور، وأن نموذج عقود الشركة لا يمت لهذا الشكل بأي صلة.

    وأوضحت مدينة الجونة أنه رغم أن لديها العديد من المشاهير الذين يقومون بشراء العقارات عن طريق الشركات، إلا أن المدينة تصر على معرفة المالك النهائي للعقار، وهو ما يجعل المدينة تشدد مجدداً على أن ما يتم تداوله فيما يخص هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

  • وزارة التعليم تحسم الجدل حول ما جاء في الأمر الملكي بتغيير نظام الدراسة للطلاب في المرحلة الابتدائية بعد بداية العام الدراسي 1446
  • رسمياً: الصندوق العقاري يعلن منح فئات جديدة من المواطنين لمنحة 150 الف ريال فورية غير مستردة لبناء بيت العمر ويعلن موعد تطبيق التسهيلات الجديدة للفئات المشمولة