ارامكو السعودية توجه ضربة قاسية لقطر

  • موعد نزول الضمان الاجتماعي دفعة شهر أكتوبر 2024 وحقيقة صرف مكرمة ملكية 1000 ريال لمستفيدي الضمان المطور
  • سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور 1446 فى المملكة العربية السعودية بعد الزيادة الأخيرة
  • أظهر تقرير عن «سوق غاز البترول المسال» أن شركة «أرامكو» السعودية هي أكبر شركة للغاز المسال في جميع أنحاء العالم.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    جاءت “أرامكو” في صدارت الشركات العاملة في سوق البترول المسال، وتضمنت القائمة لأكبر عشر شركات، 4 شركات عربية من منطقة الخليج العربي؛ حيث جاءت “أرامكو” السعودية الأولى عالميا، و “أدنوك” الإماراتية في المرتبة الثالثة، وشركة النفط الوطنية الكويتية السادسة عالميا، و قطر للبترول العاشرة.

    وعدّد التقرير الذي أصدرته شركة «بريسيجن ريبورتز» بعنوان «حصة سوق غاز البترول المسال وحجمه وتوقعاته حتى عام 2030»، الشركات التي تأتي بعد «أرامكو» وهي: «سينوبك» الصينية، و«أدنوك» الإماراتية، و«شركة النفط الوطنية الصينية»، و«إكسون موبيل»، وشركة النفط الوطنية الكويتية، و«فيليبس 66» وهي شركة طاقة أميركية متعددة الجنسيات مقرها في هيوستن بتكساس وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

    و«بهارات بتروليوم» الهندية، و«بيميكس» المكسيكية، و«توتال» الفرنسية قطر للبترول، و«إكوينور» النرويجية، و«بريتيش بتروليوم»، و«غازبروم» الروسية، و«شيفرون الأميركية»، و«كونوكو فيليبس» وهي شركة أميركية متعددة الجنسيات تعمل في مجال التنقيب عن الهيدروكربونات وإنتاجها ومقرها هيوسن.

  • مواقف الرياض تعلن أسعار المواقف الجديدة ومناطق تواجد المواقف في أحياء الرياض وطريقة الحصول على إعفاء من رسوم مواقف الرياض
  • وزارة التعليم تحسم الجدل حول ما جاء في الأمر الملكي بتغيير نظام الدراسة للطلاب في المرحلة الابتدائية بعد بداية العام الدراسي 1446