كل ما تريد معرفته عن الخرسانة الخالية من الكربون وكيف يتم استخدامها في السعودية

  • موعد نزول الضمان الاجتماعي دفعة شهر أكتوبر 2024 وحقيقة صرف مكرمة ملكية 1000 ريال لمستفيدي الضمان المطور
  • سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور 1446 فى المملكة العربية السعودية بعد الزيادة الأخيرة
  • وقعت شركة الدرعية اتفاقية تعاون مع شركة “بارتانا” المتخصصة في تقنيات المناخ، ستقوم بموجبها الأخيرة بتوريد منتجات ومواد خرسانية لإزالة الكربون لاستخدامها في مشاريع الدرعية، حيث تعد هذه المواد الأولى من نوعها على مستوى العالم.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    تعتمد تقنية تركيبة الخرسانة الخاصة بالشركة، والمصنوعة من مكونات معاد تدويرها، على التقاط ثاني أكسيد الكربون، وتحويله إلى مادة معدنية. كما أن لديها القدرة على معالجة التأثير البيئي لتحلية المياه من خلال تحويل المحلول الملحي الناتج عن محطات تحلية المياه إلى مادة غير سامة تمتص ثاني أكسيد الكربون وتدعم الحياة البحرية.

    ” style=”height: 886px;”>

    وتتمتع الدرعية بقيمة تاريخية، حيث حصلت المرحلة الأولى من المخطط الرئيسي لمشروع الدرعية على المستوى البلاتيني من شهادة Platinum Level LEED، فئة شهادات المُدن، من قبل مجلس المباني الخضراء الأمريكي (USGBC)، حيث تُعد الشهادة، الجائزة الأولى من نوعها التي يتم منحها لمشروع في منطقة الشرق الأوسط.

  • مواقف الرياض تعلن أسعار المواقف الجديدة ومناطق تواجد المواقف في أحياء الرياض وطريقة الحصول على إعفاء من رسوم مواقف الرياض
  • وزارة التعليم تحسم الجدل حول ما جاء في الأمر الملكي بتغيير نظام الدراسة للطلاب في المرحلة الابتدائية بعد بداية العام الدراسي 1446