شاهد الاغنية التي سببت طلاق فوز الفهد من زوجها

  • موعد حجز ايفون 16 pro max مكتبة جرير بالسعودية وكيفية الحجز
  • موعد نزول الضمان الاجتماعي دفعة شهر أكتوبر 2024 وحقيقة صرف مكرمة ملكية 1000 ريال لمستفيدي الضمان المطور
  • شاركت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد متابعيها، بفيديو مع زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، الذي كان متأثراً بسبب استماعه لأغنية معينة.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    اندمج عبد اللطيف الصراف أثناء استماعه إلى كلمات إحدى الأغنيات الرومانسية، ولم ينتبه لنظرات فوز الفهد التي كشفت غيرتها، قبل أن تسأله عن سبب تأثره.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وطلبت فوز الفهد من زوجها رجل الأعمال الكويتي، أن يكشف لها ولمتابعيها عن سبب تأثره بهذه الأغنية بالذات قائلة: “ليش تأثرت بالأغنية، قول وصارحنا كلنا على فكرة إحنا كلنا واحد شو تذكرت”؟

    وأمسكت فوز بهاتف عبد اللطيف الصراف، لتستكشف المزيد من المحتوى والأغاني التي يستمع إليها زوجها، قبل أن يطالبها بإعادة هاتفه.

    وتذكرت فوز الفهد خلافا قديما وقع بينها وبين زوجها عبد اللطيف الصراف قبيل الزواج، لافتة إلى أنه انتهى لصالحها وذلك بعد عثورها على الأغنية التي كان قد شاركها خلال هذه الفترة عبر حسابه على تطبيق سناب شات.

    وقالت فوز الفهد: “مرة تهاوشنا أنا وعبد اللطيف قبل الزواج، وفجأة لقيته حط أغنية الله يسهل لك على سناب شات، طبعا ما يحتاج أقولكم أنه هو اللي انهار”.

    وتذكرت فوز الفهد خلافها القديم مع زوجها، والذي وضع علاقتهما على المحك، لتنهي الاستماع إلى الأغنية، مؤكدة أنها لا ترغب في تذكر هذا الخلاف ولا الاستماع إلى الأغنية التي تذكرها به، قبل أن تعيد الهاتف إلى زوجها مرة أخرى.

    ” style=”height: 370px;”>

  • تحذير عاجل من إعصار عنيف وموجات أمطار متتالية وغزيرة على هذه المناطق في السعودية وخبير طقس يحذر سكان الرياض من خطر يقترب في هذا التاريخ
  • مواقف الرياض تعلن أسعار المواقف الجديدة ومناطق تواجد المواقف في أحياء الرياض وطريقة الحصول على إعفاء من رسوم مواقف الرياض