تسريبات من الوكيل تكشف عن سعر أيفون 15 بروماكس الجديد في السعودية قبل اطلاقه الرسمي بأيام

  • موعد الاختبارات المعيارية 1446 للصف الأول الثانوي "وزارة التعليم السعودية"
  • رابط التسجيل في المنصة الوطنية للأسر المنتجة من بنك التنمية الاجتماعية 1446 وأهم الشروط المطلوبة
  • ذكرت تقارير صحافية متخصصة أن السعر المتوقع لأغلى طراز من أجهزة هاتف “آيفون 15” المنتظر طرحها منتصف الشهر المقبل من شركة أبل سيكون أكثر من 2000 دولار.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن سعر نسخة “آيفون 15 برو ماكس” ذو سعة 2 تيرابايت، سيبلغ 2099 دولاراً، مقابل 1599 دولاراً لهاتف “آيفون 14 برو ماكس” ذو سعة 1 تيرابايت العام الماضي.

    وستكون نسخة الهاتف المقبلة الأولى من نوعها التي تحتوي على مساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت، ومن المتوقع أن تتميز بطبقة من التيتانيوم، وكاميرا متطورة.

    ومن المقرر أن تكشف شركة أبل النقاب عن “آيفون 15” في 12 أيلول/سبتمبر، ولكن نسخة “برو ماكس” لن تتوفر في الأسواق قبل تشرين الأول/أكتوبر بسبب مشكلات سلسلة التوريد.

    وأصدرت “أبل”، أول نسخة هاتف تحمل اسم “برو ماكس” عند إطلاق “آيفون 11” في عام 2019 بسعر يبدأ من 1099 دولاراً – وطرحت هاتفها التالي “آيفون 12 برو ماكس” بنفس السعر تقريباً.

    وعندما أطلقت شركة أبل الهاتف الذكي المتطور في عام 2021، ارتفع سعر نسخة 1 تيرابايت إلى 1599 دولاراً.

  • الجوازات السعودية تعلن قرارات جديدة حول شروط إقامة زوجة المقيم والمهن التي يسمح للمقيمين العاملين فيها استقدام زوجاتهم وحقيقة ترحيل زوجات المقيمين في باقي المهن
  • منصة إيجار تحدد عقوبات المستأجر والمؤجر عند إبرام أي عقود إيجار تجارية أو سكنية بدون توثيقها في المنصة بعد هذا التاريخ