شاهد الدانة مودل تتعاطف مع قتل فاطمة المؤمن لشابين في الكويت وتشعل السخط

  • خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب الرياض 2024 وأهم الفعاليات
  • المالية تعلن مفاجأة عن رواتب شهر سبتمبر لموظفي الدولة
  • أبدت الدانة مودل صدمتها في كم التعليقات السلبية والشامتة في حادثة الفاشينستا فاطمة المؤمن، مؤكدة أنها لم تتخيل وجود بشر يستطيعون الفرح بمصائب الآخرين قبل الآن.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    أكدت الدانة مودل في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، أنها صُدمت عندما تصفحت التعليقات على حادثة فاطمة المؤمن بتطبيق تويتر قائلة: “انصدمت قاعدة أقول لنفسي معقول في بشر كده”؟


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    تابعت الدانة مودل موضحة أنه من المستحيل عليها أن تتشمت في أي شخص حتى لو كان عدوا لها قائلة: “اليوم أنا عدوي اللي يؤذيني ويطلع عني شائعات وغيره، أقسم بالله ما أتشمت فيه لو طاح بمصيبة أو مرض أو غيره”.

    أكملت مطالبة بعض النشطاء بالكف عن الشماتة في قضية فاطمة المؤمن: “حرام يا جماعة حرام، الواحد يقول الله يفك كربه الله يفرجها عليه، ادعي له دعوة هذا الشخص ما أذاك الموضوع كله قضاء وقدر، حتى لو مأذيك الله يغفر له ادعي له بالهداية”.

    واختتمت الدانة مودل: “أنا بختم كلامي أنت كده مو إنسان، ولا حيوان، الحيوان بعده أعلى منك بمستوى مشاعر بختم كلامي أنه ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء والحياة عبارة عن كارما أي شيء تسويه اليوم راح يرد لك مع الأيام”.

    وتفاعل النشطاء مع فيديو الدانة مودل، وانقسمت الآراء بين مؤيد لها بأنه لا يصح الشماتة في مصائب الغير، بينما أكد آخرون أن التعليقات السلبية كانت تطالب بتوقيع الجزاء القانوني على فاطمة المؤمن وليس بغرض الشماتة.

    ” style=”height: 370px;”>

  • الحصيني يكشف عن ما سيحدث مع بداية موسم الوسم في السعودية والمناطق التي ستتأثر بموجات مطرية غزيرة وتنبيه خاص لسكان الرياض
  • الجوازات السعودية تعلن قرارات جديدة حول شروط إقامة زوجة المقيم والمهن التي يسمح للمقيمين العاملين فيها استقدام زوجاتهم وحقيقة ترحيل زوجات المقيمين في باقي المهن