فرح الهادي تنهار بسبب تعليق من متابعة على ما حدث لجسمها بعد الولادة

  • خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب الرياض 2024 وأهم الفعاليات
  • المالية تعلن مفاجأة عن رواتب شهر سبتمبر لموظفي الدولة
  • ردت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي على اتهامات البعض بإهمال جمالها والعناية بنفسها وشعرها بعد ولادة ابنها آدم قبل أسبوعين فقط، مؤكدة أنها لم تهمل نفسها قط.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وظهرت فرح الهادي في بث برفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ليجيبا عن أسئلة متابعيهما في فقرة تواصل اجتماعي عبر تطبيق سناب شات.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    ووجهت إحدى متابعات فرح الهادي سؤالا إليها متهمة إياها بإهمال العناية بشعرها وعدم تمشيطه طوال الوقت بعد الولادة قائلة: “فرح ليش على طول واضح إنك أم رتبي شعرك شوي”.

    ظهرت علامات الحرج والمفاجأة على فرح الهادي التي حاولت الإجابة عن السؤال بلباقة بدون إبداء مشاعرها، قائلة: “ترى مرتب شعري وممشط، قسما بالله أنا ممشطاه ترى إيدي مرت فيه يعني ممشط، بس مو مسويته واخده استراحة من الحرارة، ترى بعدي راح أتعود على روتين جديد خلاص ما عندي وقت أسوي شعري”.

    ” style=”height: 370px;”>

  • الحصيني يكشف عن ما سيحدث مع بداية موسم الوسم في السعودية والمناطق التي ستتأثر بموجات مطرية غزيرة وتنبيه خاص لسكان الرياض
  • الجوازات السعودية تعلن قرارات جديدة حول شروط إقامة زوجة المقيم والمهن التي يسمح للمقيمين العاملين فيها استقدام زوجاتهم وحقيقة ترحيل زوجات المقيمين في باقي المهن