قرارات عاجلة من التعليم حول مدرسين الموسيقى في رياض الاطفال في السعودية

  • رابط حجز موعد في الأحوال لأحد التابعين 1446 عبر منصة أبشر وشروط استخراج بطاقة الهوية
  • رغم نهاية الصيف مدن سعودية تسجل درجات حرارة مرتفعة تصل لمستويات قياسية اليوم الاربعاء
  • أعلنت وزارتا الثقافةوالتعليمبالسعودية بدء التسجيل للمرحلة الثانية من «البرنامج التأهيلي لمعلمات رياض الأطفال»، للتدريب على الفنون الموسيقية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    و يُنفَّذ البرنامج تحت مظلة إستراتيجية تنمية القدرات الثقافية التي أطلقتها الوزارتان، ضمن الشراكة القائمة بينهما، بإشراف من «هيئة الموسيقى»، ومختصين في التعليم والتدريب لمرحلة رياض الأطفال.

    وتستهدف المرحلة الثانية من البرنامج تدريب 8 آلاف معلمة لمرحلة رياض الأطفال، من مدارس حكومية وأهلية، بدءاً من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، ولمدة 4 أسابيع متتالية؛ وذلك لتطوير كفاءاتهن، وبناء مهاراتهن المعرفية والأدائية المرتبطة بتنفيذ الأنشطة الموسيقية الموجَّهة للأطفال، من خلال التعرّف على خصائص الصوت والمصطلحات المرتبطة به؛ لبناء شخصية الطفل، وتكوين الذائقة الجمالية لديه بحسب “الشرق الأوسط”.

    تأتي هذه المرحلة استكمالاً للنجاح الذي حققته المرحلة الأولى من برنامج تأهيل معلمات رياض الأطفال في مجال الفنون الموسيقية، خلال شهر مايو (أيار) الماضي، والذي شهد مشاركة أكثر من 7 آلاف معلمة رياض أطفال، من المدارس الحكومية والأهلية.

  • تحذير في السعودية من استئجار هذا النوع من العمارات السكنية
  • الحصيني يكشف عن ما سيحدث مع بداية موسم الوسم في السعودية والمناطق التي ستتأثر بموجات مطرية غزيرة وتنبيه خاص لسكان الرياض