توضيح ها من الموارد البشرية حول صرف الزيادة في راتب الضمان بأثر رجعي توضيح

  • رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2024
  • التعليم تحدد ضوابط وشروط تجديد شهادة الثانوية القديمة في السعودية
  • بفضل الخيارات المتعددة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، يمكن للمستفيدين من الضمان الاجتماعي الحصول على معاشاتهم بأثر رجعي، وهذا الأمر يأتي كجزء من الجهود المستمرة لتبسيط العملية وحل أي مشاكل قد تواجه المستفيدين، وهدف البرنامج هو تقديم الدعم للمواطنين الأكثر حاجة لضمان حياة كريمة لهم.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    إذا تم تعليق أو تخفيض المعاش، يمكن للمستفيدين أن يرفعوا اعتراض للحصول على معاشهم بأثر رجعي، وبمجرد الانتهاء من مراجعة طلب الاعتراض، يتم الصرف بشكل رجعي لآخر خمسة أشهر كحد أقصى، وذلك بناءً على تقرير اللجنة الرسمية.
    لتقديم طلب أثر رجعي، يمكن للمواطنين الاتصال بالجهات المعنية إلكترونيا، يمكنهم الوصول إلى برنامج الدعم من خلال موقع الضمان الاجتماعي المطور الرسمي وتقديم البيانات اللازمة، وبعد تقديم الطلب ومراجعته، يتم رفع أدلة الدعم والأوراق الرسمية ، وبمجرد قبول الشكوى، يتم إرسال الأثر الرجعي مباشرةً إلى حساب المستفيد البنكي.

  • جرير تعلن خصم بقيمة 2250 ريال على أيباد برو الجيل الخامس وهذا هو السعر الجديد
  • منصة إيجار تبدء تطبيق قواعد جديدة لاستلام وتسليم الوحدات السكنية والعقارات المؤجرة وتحدد حالات يكون فيها العقد لاغي بسبب خطأ شائع في تسليم العقار للمستأجر