شاهد فيديو طلاق مشاعل الشحي

  • كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة 1446 وطريقة السداد
  • رسمياً: موعد تطبيق رسوم وإجراءات تجديد الاقامة لمدة سنة في السعودية 1446 بعد قرارات الموارد البشرية
  • اثارت مشهورة سناب شات الإماراتية مشاعل الشحي، حالة من الجدل حول علاقتها بزوجها الإعلامي أحمد خميس وسط شكوك حول انفصال الثنائي، إلا أنها طالبت باحترام خصوصيتها وعدم توجيه الأسئلة لها حول اختفائه وعدم ظهوره معها كما اعتاد الجمهور.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وظهرت مشاعل الشحي في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات للرد على سؤال متكرر يوجه لها حول أحمد خميس وسبب عدم ظهوره معها، مؤكدة وجود خلافات بينهما.
    ولفتت إلى أنها تتلقى الكثير من الأسئلة حوله، معلقة: “يا لهذه الأسئلة، في كل مكان وعندما أصادف أي شخص، دائماً يسألونني وين أحمد؟”، مؤكدة أنه ليس موجوداً في حياتها حالياً.
    وأوضحت أنها لا تتحدث عنه وتنشر صوره مطالبة بالكف عن توجيه هذا السؤال لأنها تشعر بالضيق بسبب ما يحدث بينهما دون توضيح: “أحمد حالياً ليس في حياتي فأنا لا أتحدث عنه ولا أنشر صوره، أتمنى أن تحترموا خصوصيتي هذه الفترة، أنا منزعجة قليلاً بسبب هذا الموضوع ولأننا وصلنا لهذا الأمر، لكن إن شاء الله خير”.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

    اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رد مشاعل الشحي يؤكد وجود خلاف بين الثنائي إلا أنه لا يحسم انفصالهما خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها أحمد خميس ومشاعل الشحي حول الانفصال إلا أنه لم يقع بينهما إلا مرة واحدة فقط.

  • الحصيني يعلن انقلاب جو الرياض سيكون طقس ساحلي مليء بالرطوبة والأمطار الغزيرة من هذا التاريخ
  • وزارة العدل تعلن أخبار خير لكل مواطن أو مقيم عليه وقف خدمات في المملكة