النفيسي يكشف المسكوت عنه ومفاجأة مزلزلة بشأن أحداث سوريا وينبش “فضايح“ الملف الخليجي بكل شجاعة.. شاهد

كشف السياسي الكويتي والبرلماني السابق عبدالله النفيسي عن تفاصيل مثيرة حول زيارة  وفد البرلمان الكويتي لدمشق أيام حافظ الأسد.

وأضاف النفيسي في سلسلة حواراته مع الإعلامي عمار تقي في برنامج الصدوق الأسود أنه كان ضمن مجموعة الشعبة البرلمانية التي اختيرت لزيارة دمشق، حيث كلف شخصيا من قبل رئيس المجلس حينها أحمد السعدون.

 


لديك 2 خبر جديد:

صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

وأوضح أن نواب الشعبة البرلمانية، كانوا متسابقين على الزيارة، على أنها رحلة سفر، وليس أنها مهمة دبلوماسية، حيث كان من المقرر أن نلتقي بنائب الأسد عبد الحليم خدام، ورئيس الجمهورية حافظ الأسد.


لديك 1 خبر هام :

ابرز انجازات السعودية في عام 1445

 

وتابع قائلا: إننا دخلنا في لقائنا الأول، حيث التقينا بعبد الحليم خدام، وكان من قوة نفوذه في النظام السوري أن الأسد الأب قد كلفه بالملف اللبناني كله، بالإضافة إلى ملف الشأن الخليجي.

 

وأشار النفيسي إلى أنه كان يخشي من فضائح الوفد الكويتي الذين وصفهم بالجهلة، حيث كانوا غير متأهلين لا سياسيا ولا ثقافيا.

 

وكشف النفيسي أن أحد النواب قام بكارثة دبلوماسية، حيث قام بضرب عبد الحليم خدام بإصبعه في ركبتيه، مطالبا إياه أن ينتهي من الكلام، ويدعه من المجاملات.

 

وأوضح النفيسي في لقائه أن خدام حينما دخلنا عليه، قام بمدحنا باعتبار أننا ضيوفه قائلا: الكويت متقدمة، والكويتيون يختلفون عن بقية الخليج، حيث لا يوجد دولة خليجية تجرى بها انتخابات حقيقية سوى الكويت”.

 

  • عاجل: موجة باردة قوية تضرب الرياض و5 مناطق في المملكة خلال ساعات ودرجات الحرارة ستنخفض بشكل مفاجئ إلى هذا المستوى الجديد
  • المديرية العامة للجوازات تبشر المقيمين في السعودية بنظام جديد يستبدل هوية زائر وهوية مقيم وتحدد تاريخ بداية تطبيق القرار في الرياض وجدة