أول تعليق سعودي على “الرسالة” المحترقة مع جثمان ” سليماني” وحقيقة العرض العاجل لـ “واشنطن ” بنقل قاعدتها العسكرية بالعراق الى المملكة !

نفي مصدر مسئول سعودي في تصريحات لشبكة ” سي ان ان ” الأمريكية ان يكون لدى الرياض اي علم مسبق بوجود رسالة يحملها ” قاسم سليماني ” للسعودية قبيل اغتياله .

وفجر رئيس حكومة تصريف الأعمال العراقية عادل عبد المهدي مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشف أن قاسم سليماني الذي قتل بغارة أمريكية في بغداد، كان يحمل رسالة مكتوبة إلى السعودية. 

وأكد عبد المهدي، في كلمة ألقاها الأحد أثناء جلسة يعقدها مجلس النواب العراقي لمناقشة إخراج القوات الأمريكية من أراضي البلاد، أن الرسالة التي جاء بها سليماني إلى العاصمة العراقية كانت تضم رد الجانب الإيراني على رسالة أخرى من السعودية أوصلتها بغداد إلى طهران سابقا بهدف “تحقيق انفراج في الأوضاع بالمنطقة”.


لديك 2 خبر جديد:

صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

من جهة اخرى نفت مصادر دبلوماسيىة سعودية ما تردد عن عرض الرياض على الولايات المتحدة استضافة القاعدة العسكرية الأمريكية بالعراق في المملكة في حال غادرت القوات الأمريكية بلاد الرافدين تلبية لقرار البرلمان العراقي باخلاء العراق من القوات الأجنبية .


لديك 1 خبر هام :

ابرز انجازات السعودية في عام 1445

 

  • رسمياً: وصول أول موجة برد قارس على الرياض ودرجات الحرارة ستنخفض خلال ساعات إلى هذه المستويات
  • الادارة العامة للمرور تعلن من اليوم فرض هذه العقوبات الجديدة في حال عدم حمل رخصة القيادة أو تطويفها وتحدد مهلة السماح الجديدة بعد إنتهاء الرخصة والاستمارة