بالفيديو.. هند القحطاني لبدور الابراهيم: هذا خشم بنات قبايل

  • سعر صرف الريال السعودي الواحد مقابل الدينار العراقي والعشرة آلاف دينار عراقي كم ريال سعودي تساوي في أكتوبر 2024؟
  • مقطع يحصد ملايين المشاهدات للمياه تتفجر من باطن الأرض على طريق الرياض - القصيم
  • ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو جديد تتحدث فيه عن جمالها ونسبها لترد فيه على الناشطة بدور الابراهيم التي قالت عنها أنها مجنسة وأن أصولها يمنية وليست سعودية.


    لديك 2 خبر جديد:

    صوتنا خليجي ينشر معلومات جديدة حول أسباب فشل اجتياز سيارات الخصوصي للفحص الدوري في السعودية في 2024

    صوتنا خليجي ينشر معلومات خاصة عن أول مهرجان سينمائي في العالم

    وقالت القحطاني في الفيديو إذا سألت شخص أين تقع سراة عبيدة فسيقول لك في المملكة العربية السعودية أما إذا سألت شخص أين تقع الرقة فسيقول في سوريا على الحدود السورية التركية إشارة إلى أصول بدور الابراهيم.
    وأضافت في مقطع الفيديو المتداول: “خشمي الي تقولين عنه نقار الخشب، واقف مثل سلة السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل منت مستوعبة ان في وحدة خشمها واقف مثل سلة السيف منت مستوعبة أن في وحدة خشمها طبيعي كذا أما خشمك كان من الأذن للأذن ولميتيه بعمليات التجميل، وأضافت والله العظيم أنا أجمل منك هذا بدون عمليات تجميل”.
    ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان”سلة سيف” ووسما آخر بعنوان “هند القحطاني” تعليقًا منهم على رد هند القحطاني على بدور الإبراهيم التي قالت أن هند يمنية متجنسة، وليست سعودية الأصل، وعلق المغردون بكثرة على وصفها لأنفها بـ “سلة سيف”.
    وأثار الهاشتاج “سلة سيف” سخرية المغردين الذين تداولوا نكاتا حول حجم الأنف وكونه مقياسا لمعرفة أن يكون الشخص ابن قبيلة أو لا “!
    وهذه ليست المرة الاولى التي تتصادم فيها الناشطتان السعوديتان هند القحطاني وبدور الابراهيم، إذ عادة ما يفتحن النار على بعضهن ومن ثم تتصدر أسماؤهن ومقاطع الفيديو وسائل التواصل الاجتماعي.
    وقالت القحطاني في مقطع فيديو سابق موجهة كلامها إلى الابراهيم: ” المسكينة لها تفحط بتويتر من عام 2012 والمضافين عندها 3000 فقط، يعني ضاحكة عليكم بسناب لما تدعي إن متابعينها كثير، الكتاب باين من عنوانه”.


    لديك 1 خبر هام :

    ابرز انجازات السعودية في عام 1445

     

     

    #هند_القحطاني#سله_سيف

    ارتفع الهاشتاق تعليقًا من المغردين على رد هند القحطاني على بدور الإبراهيم التي قالت أن هند يمنية متجنسة، وليست سعودية الأصل، وعلق المغردون بكثرة على وصفها لأنفها بـ “ سلة سيف “.

     

    فيديو مُضمّن

     
     

  • طريقة بسيطة لتوفير في قيمة سداد المخالفات بعد تمديد الأمر الملكي باعفاء الخمسين بالمائة لمدة 6 شهور
  • أخبار سارة للمتقاعدين في السعودية راجعو حساباتكم في البنك في هذا التاريخ تلاقو الخير والزيادة