كشفت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء (16 فبراير 2022 م)، عن المدن الأعلى تسجيلاً لعدد الإصابات وحالات التعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بعد رصد 1,793 حالة إصابة جديدة.
اقرأ أيضاً
وفيما يخص أعلى المدن تسجيلا لإصابات كورونا الجديدة، فقد جاءت كالتالي: الرياض (546)، الدمام (125)، جدة (121)، الهفوف (62)، مكة (61).
أما أعلى المدن تسجيلا لحالات التعافي فجاءت كما يلي: الرياض (1,009)، جدة (228)، الدمام (199)، الهفوف (134)، المدينة (90)، أبها (77).