أثار تسجيلٌ مسرّب لنجلي رئيس نادي الزمالك أمير وأحمد مرتضى منصور، استياءاً واسعاً في الشارع المصري لما تضمنه من سب بأفظع الألفاظ لرموز النادي الأبيض ضمن محاولة لإقناع أمير شقيقة الأكبر أحمد بعدم الترشح لمنصب نائب الرئيس في مجلس إدارة النادي ضمن الانتخابات التي حصلت مؤخراً.
اقرأ أيضاً
ألفاظ نابية وشتائم لرموز الزمالك
ويُظهر التسجيل المسرب الذي تداوله رُوَّاد مواقع التواصل الاجتماعي حواراً بين الشقيقين أمير وأحمد تضمن الإساءة لعدد من رموز النادي بألفاظ نابية جداً، ضمن محاولات أمير لإقناع أحمد بعدم الترشح لمنصب نائب الرئيس، حتى لا يخسر وجوده في مجلس النادي كما حدث في الانتخابات الماضية، حيث طالب شقيقة بالترشح فقط لعضوية مجلس الإدارة، وهذا ما سيمكنه حسب رأيه من إدارة النادي بالطريقة التي يراها بدعم من والده مرتضى منصور.
اقرأ أيضاً
لو فاز هشام نصر “أبوك راح يتجنن”
وحذَّر أمير في المكالمة المسربة شقيقه أحمد قائلاً “لو حدث وفاز هشام نصر بمنصب نائب الرئيس وسقطت في الانتخابات، أبوك راح يتجنن!”.
كما هاجم أمير مرتضى خلال التسجيل المسرب، نجم الزمالك السابق أيمن يونس، إضافة إلى نائب رئيس الزمالك السابق، المستشار أحمد جلال إبراهيم، وأمين الصندوق الحالي خالد لطيف وغيرهم من رموز النادي الأبيض.
أمير مرتضى منصور هو المُتحكم بالنادي الأبيض
كما فجَّر أمير مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف خلال المكالمة المسربة أنه هو من يحكم ويدير نادي الزمالك بعيداً عن وجوده في مجلس الإدارة، حيث تُدار الأمور في النادي الأبيض بالشكل الذي يختاره ويراه هو، دون أن يتدخل في عمله أحد.