أثارت فوز العتيبي الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطلب من متابعة الانصراف بعيداً عنها وتمنعها من التقاط صورة تذكارية معها.
اقرأ أيضاً
وأوضحت فوز العتيبي أن رد فعلها جاء بسبب تعليق وصفته بالمستفز من المتابعة، معبرة عن استيائها الشديد من الأمر
اقرأ أيضاً
فوز العتيبي وبخت المتابعة وطلبت منها الانصراف بعيداً عنها بعد أن استفزتها الأخيرة بتعليق وصفته العتيبي بأنه “غير لائق”.
وقالت فوز العتيبي في مقطع فيديو عبرت فيه عن غضبها الشديد: “كنا في المطعم وقمت ووقفت لقمتي علشان أصور مع إنسانة المفروض محترمة، ما سبت لكن قالت تعليق غير محترم، أنا أسلوبي في الحياة الاحترام، وأنا ما أسكت أنا مع المحترم كيوت ومع قليل الأدب أهينه”.
وأضافت: “قلت لها خدي جوالك وانقلعي ما أسكت أنا أنا كتير كيوت مع المحترمين لكن قليل الأدب لأ”.
المصدر: مجلة ليالينا