أعلنت إيران، تعليق محادثاتها مع السعودية، بعد إعدام المملكة عددًا من المتهمين في قضايا إرهابية.
اقرأ أيضاً
وقالت مصادر مقربة من المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني إن بلاده قررت تعليقًا مؤقتًا للمحادثات بين إيران والرياض، وذلك بسبب الإعدامات السعودية يوم أمس، بحسب ما ذكرت وكالة "تسنيم".
ويوم السبت الماضي، أعلن وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، أنّ الجولة الخامسة من المحادثات بين إيران والسعودية ستعقد في بغداد، يوم الأربعاء المقبل.
اقرأ أيضاً
وكانت المملكة العربية السعودية، نفذت يوم أمس، أحكام الإعدام بحق ‘‘81 مواطنًا ومقيمًا، منهم 7 يمنيين وسوري، بعد "أحكام متعلقة بالإرهاب".