تحدث “علي الغامدي” والملقب بـ “أبو الأيتام” عن شراء الأطفال من الكنائس ، مؤكدا على أنها ليست من الاتجار بالبشر.
اقرأ أيضاً
وقال الغامدي أثناء استضافته ببرنامج “ذات مع سامي الجابر”: أن الكنائس يعرضون أطفال للتبني مقابل مبلغ مادي ، واللي يبغى يتبنى هذا الطفل يدفع المبلغ ،وليست تجارة وشراء شخص “.
اقرأ أيضاً
وتابع :”أنا أتبنى الأطفال وآخذهم بنظامهم ، ويكبروا وينشأوا في الدار المسلمة، على دين وتعاليم الإسلام”.