كشف الشيخ عادل الكلباني، خلال استضافته في برنامج مراحل عبر قناة SBC، أنه منذ ابتعاده عن الإمامة، وهو لا يصلي التراويح في المساجد.
اقرأ أيضاً
وجاء هذا التصريح ردًا على طلب من مذيع البرنامج علي العلياني، بأن يكشف الشيخ الكلباني سرًا للجمهور يعد حصريًا للبرنامج.
اقرأ أيضاً
وقال الشيخ “الكلباني” : “أنا حاليًا لست إمامًا، فلا أصلي صلاة التراويح في المسجد، ولكن أصليها منفردًا”، مما أثار استغراب محاوره.
وقال له العلياني هل هذا نتيجة غضب، فرد الكلباني: “لا، ولكن لأن ما في أحد من الأئمة يشبع رغبتي”، فرد العلياني: هل يعد هذا غرور منك”، فرد الكلباني: لا ليس غرورًا لكنهم يصلون صلوات قصيرة مختصرة لا تمشي معي”.