روت سمو الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود، قصة أول وظيفة لها في قسم نسائي، قائلة:”كنت في بريطانيا وفي نهاية فترة عملي هناك عام 2009، قلت لمديري إني برجع للمملكة”.
اقرأ أيضاً
وأشارت الأميرة هيفاء بنت محمد:”رجعت المملكة وبدأت أعمل في البنك وشعرت بأن الأمور طيبة”. ولفتت:”فجأة في يوم من الأيام طلبوا من النساء التي كانت تعمل في البنك بالدخول لغرفة مكتوب عليها إستورج خلال زيارة تفتيشية مفاجئة”. وتابعت:”دخلنا الغرفة وجلسنا فيها وبعد انتهاء الجولة التفتيشية خرجنا وكان إحساسا غريبا”.
اقرأ أيضاً
المصدر: صحيفة صدى.