نشرت الملكة رانيا أول صورة للملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، بعد تعافيه من عملية جراحية أجراها مؤخرًا.
اقرأ أيضاً
وشاركت الملكة صورتها برفقة زوجها من خلال حسابها بموقع التواصل “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “الحمد لله على صحة وسلامة الأغلى على قلبي.. وشكراً لكل الأردنيين اللي تمنوا لسيدنا الشفاء حتى يرجع ويكون بينهم”.
اقرأ أيضاً
وكان قد غادر الملك عبدالله الثاني أرض الأردن، الأحد الماضي، إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي (ديسك) في منطقة العمود الفقري الصدري.