تلقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم (السبت) اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين.
اقرأ أيضاً
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
اقرأ أيضاً
وأكد ولي العهد خلال الاتصال مساندة المملكة للجهود التي تؤدي إلى حل سياسي للأزمة في أوكرانيا ويحقق الأمن والاستقرار.