كشف الرئيس التنفيذي لتطبيق “مرسول”، المهندس أيمن السند، عن أكثر شيء يقلقه ويخاف منه.
اقرأ أيضاً
وقال “السند” خلال لقائه في برنامج “الليوان” على قناة “روتانا خليجية”:”أخاف من عميل غير راضٍ”.
اقرأ أيضاً
وكان السند، كشف عن مقدار الدخل الذي يمكن أن يحققه السائق الذي يعمل في التطبيق، قائلا:”المجتهد ممكن يطلع 6500 إلى 7000 بسهولة لكن اللي يوصل ساعة واحد راح يكون العائد ما بين 800 إلى 1000 ريال”.