اعلن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشادية السعودي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، كشفه عن سبب منع نقل الصلوات عبر البث المباشر.
اقرأ أيضاً
وصرح عبد اللطيف آل الشيخ في حديث لـ "قناة الإخبارية"، إن الوزارة تمنع استغلال الوسائل التي لا يمكن ضبطها، لمكافحة جميع الأفكار المتطرفة.
اقرأ أيضاً
وأكد أن سبب منع نقل الصلوات عبر البث المباشر، ليس سوء ظن بأي أحدٍ من الأئمة والخطبة، ووضح أن السبب هو احتراسًا من وقوع أي خطأ يتسببه أحد عن غير عمد يؤثر على المسلمين..
وأكد أنهم مُحملين بحماية أفكار المسلمين، وبحماية المِنبر أيضًا بأن يرسل أي رسالة خاطئة على غير عمد يتحملها كل السامعين، ونوه أن المملكة رسالتها المحافظة على الإسلام من الاستغلال من أي شخصٍ