أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن مسامحته لكل من أخطأ في حقه.
اقرأ أيضاً
وقال “آل الشيخ” في تغريدة بحسابه في تويتر : ” في هالشهر الكريم … مسامح كل من أخطأ في حقي وان أخطأت بدون قصد في حق احد ارجو ان يحللني ويبيحني والانسان غير معصوم من الخطأ”.