حلت الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبلها مقدم البرنامج رامز جلال بمقدمة لخصت دخولها الوسط الفني في مصر بطريقة ساخرة.
اقرأ أيضاً
وقال رامز : قطة تسللت بين النجمات، لئيمة خبيثة انقضت على الوسط الفني كما ينقض الصقر على أرنب بري تائه في طريق الهايكستب، تبدو ناعمة ولكنها مكارة، تتمسكن وتموء كالقطة لحد ما تهبشك من أي حتة".
اقرأ أيضاً
وواصل رامز تعليقاته الكوميدية الساخرة أثناء استعداد عائشة للتصوير في الكرافان وتجربة الملابس قائلا : "ده جسم عناب زي ما بيقول الكتاب، وسط على المقاس والقد جنن الناس، والتفاح ناكل له تفاح".
وواجه رامز مشكلة في فهم كلام عائشة بن أحمد باللهجة التونسية فعلق قائلا : "محتاجين علي معلول وعصام الشوالي عشان نحل المشكلة دي".