كشف الداعية عائض القرني، عن تفاصيل تعرضه للموت المحقق في الفلبين بعد إطلاق الرصاص عليه.
اقرأ أيضاً
وقال القرني، خلال استضافته ببرنامج “ذات”، عبر قناة السعودية: “ألقيت محاضرة وركبت السيارة، وفجأة انهالت الرصاصات علي، فأصبت بثلاثة في جسمي وثلاثة اخطأت”.
اقرأ أيضاً
وتابع: “أصبت برصاصتين في يدي، وواحدة في القولون، وبعد الفجر استفقت في المستشفى”.
واختتم القرني حديثه: “لما استعدت الوعي، كان أول سؤال سألته هل صليت الفجر أم لا، فقالوا لا، فصليت وأنا مازلت تحت تأثير البنج، وتذكرت عمر بن الخطاب لأنه طعن وأكمل الصلاة”.