قامت شابة تبلغ من العمر 28 عام وتعمل في شركة طبية بالقفز من الطابق 23 بعد أن تركت ملاحظة تقول “لقد سئمت جدًا من التعامل مع الناس”.
اقرأ أيضاً
تبين فيما بعد أن الشابة تناولت 25 قرصاً مضاداً للاكتئاب قبل أن تنتحر.
اقرأ أيضاً
وتركت خلفها رسالة كتب فيها ملاحظات تقول “تناولت حبوبًا لكنني لم أمت. إذا كان مفتوحًا ، سأصعد هناك وأقفز ، يمكنك العثور على جسدي في الطابق السفلي” ، “لقد سئمت جدًا من التعامل مع الناس”.
تم دفن جثمان الشابة ولازالت و التحقيقات مستمرة.