كشفت مصادر أن وزارة التعليم وجهت إدارات تعليم كافة المناطق بأن تكون الاختبارات النهائية حضورية لجميع الطلاب والطالبات؛ بما فيهم الحالات التي تدرس عن بعد.
اقرأ أيضاً
وأوضحت المصادر أنه في حال تغيب الطالب أو الطالبة عن الاختبار النهائي لأي أسباب صحية أو ظروف قاهرة سيتم إعادة الاختبار له (حضورياً) في الدور الثاني من بداية الفصل الثالث.