سياق24

وزارة التعليم تكشف عن المراحل التي ستؤدي اختبارات نهاية الفصل الثاني حضورياً

وزارة التعليم تكشف عن المراحل التي ستؤدي اختبارات نهاية الفصل الثاني حضورياً
أخبار السعودية |
0 دقيقة

 كشفت مصادر أن وزارة التعليم وجهت إدارات تعليم كافة المناطق بأن تكون الاختبارات النهائية حضورية لجميع الطلاب والطالبات؛ بما فيهم الحالات التي تدرس عن بعد.


وأوضحت المصادر أنه في حال تغيب الطالب أو الطالبة عن الاختبار النهائي لأي أسباب صحية أو ظروف قاهرة سيتم إعادة الاختبار له (حضورياً) في الدور الثاني من بداية الفصل الثالث.

شارك الخبر: