سياق24

وزارة التعليم تكشف عن المراحل التي ستؤدي اختبارات نهاية الفصل عن بعد والتي ستؤديها حضورياً

وزارة التعليم تكشف عن المراحل التي ستؤدي اختبارات نهاية الفصل عن بعد والتي ستؤديها حضورياً
أخبار السعودية |
0 دقيقة

كشفت مصادر أن وزارة التعليم وجهت إدارات التعليم بأن تكون الاختبارات النهائية حضورية لجميع الطلاب والطالبات؛ بما فيهم الحالات التي تدرس عن بعد. وأوضحت المصادر أن توجيه الوزارة نصّ على أنه في حال تغيب الطالب أو الطالبة عن الاختبار النهائي لأي أسباب صحية أو ظروف قاهرة سيتم إعادة الاختبار له (حضورياً) في الدور الثاني من بداية الفصل الثالث.



 

المصدر: أخبار 24.

شارك الخبر: